انفجار البريد الإلكتروني "شديد الخطورة" الذي يشير إلى Amazon و Synchrony Bank يثير مخاوف بشأن الاحتيال
أثارت رسائل البريد الإلكتروني التي يبدو أنها جاءت من بنك التزامن مخاوف بشأن النشاط الاحتيالي.
بريد إلكتروني واحد أنه تم إجراء إيداع تجريبي في حساب بناء ائتمان Amazon. بريد إلكتروني آخر قال مطلوب إجراء على التطبيق.
اثارت الرسائل مخاوف بشأن النشاط الاحتيالي.
وقال متحدث باسم أمازون لـ Business Insider: "تدرك أمازون إخطارًا تم توزيعه بواسطة Synchrony عن طريق الخطأ لبعض العملاء". "إنهم يحققون في السبب الجذري
فيي بيان تم إرساله إلى Business Insider بعد نشر هذه القصة ، قال متحدث باسم Synchrony: "التزامن على علم بإخطار غير مخطط له تم توزيعه عن طريق الخطأ على بعض المستهلكين. لم يتضمن البريد الإلكتروني المرسل عن طريق الخطأ أي بيانات أو معلومات شخصية خاصة بالعملاء نحن نحقق حاليا في الإخطار والسبب الجذري ".
أبلغ العشرات من الأشخاص أنهم تلقوا سلسلة من الرسائل المشبوهة يوم الاثنين فيما يتعلق بـ Synchrony Bank و Amazon.
تم إرسال ثلاث رسائل منفصلة إلى المستلمين على مدار ساعة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية صباح الاثنين ، وفقًا لتقارير وسائل التواصل الاجتماعي ومقابلات مع العملاء المتأثرين
أبلغ العشرات من الأشخاص أنهم تلقوا سلسلة من الرسائل المشبوهة يوم الاثنين فيما يتعلق بـ Synchrony Bank و Amazon.
تم إرسال ثلاث رسائل منفصلة إلى المستلمين على مدار ساعة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية صباح الاثنين ، وفقًا لتقارير وسائل التواصل الاجتماعي ومقابلات مع العملاء المتأثرين
وقال أمازون أيضا أنها تدرك هذه القضية.
ذكرت الرسائل التي تم إرسالها بواسطة Synchrony Bank. نص سطر رسالة البريد الإلكتروني الثانية على ما يلي: "تم إجراء إيداع تجريبي بنجاح على ائتمان AMAZON الخاص بك" ، طبقًا لنسخة من الرسالة التي حصلت عليها Business Insider.
سطر الموضوع الخاص بالبريد الإلكتروني الثالث: "الإجراء مطلوب في طلبك". كان نص البريد الإلكتروني فارغًا.
في
وقال أمازون أيضا أنها تدرك هذه القضية.
وقال متحدث باسم أمازون لـ Business Insider: "تدرك أمازون إخطارًا تم توزيعه بواسطة Synchrony عن طريق الخطأ لبعض العملاء". "إنهم يحققون في السبب الجذري. يمكن إرسال استفسارات إضافية إلى المزامنة".
قال لوري فوس إنه تلقى رسائل البريد الإلكتروني يوم الاثنين ووجدها مزعجة.
وقال فوس "لأنني لم أشترك في أي شيء وتتحدث عن الودائع التجريبية ... يبدو الأمر برمته مقلقًا للغاية".
قال إنه ليس لديه حساب منشئ أمازون الائتماني ، ولكن لديه بطاقة متجر أمازون.
وجد كثيرون آخرون الرسائل مثيرة للقلق أيضًا ، ويشتبهون في نشاط احتيالي محتمل ، وفقًا لمواقع التواصل الاجتماعي. أبلغ الأشخاص أيضًا عن وجود مشكلة في الوصول إلى خطوط هاتف خدمة العملاء في Synchrony Bank.
وقال أمازون أيضا أنها تدرك هذه القضية.
وقال متحدث باسم أمازون لـ Business Insider: "تدرك أمازون إخطارًا تم توزيعه بواسطة Synchrony عن طريق الخطأ لبعض العملاء". "إنهم يحققون في السبب الجذري. يمكن إرسال استفسارات إضافية إلى المزامنة".
قال لوري فوس إنه تلقى رسائل البريد الإلكتروني يوم الاثنين ووجدها مزعجة.
وقال فوس "لأنني لم أشترك في أي شيء وتتحدث عن الودائع التجريبية ... يبدو الأمر برمته مقلقًا للغاية".
قال إنه ليس لديه حساب منشئ أمازون الائتماني ، ولكن لديه بطاقة متجر أمازون.
وجد كثيرون آخرون الرسائل مثيرة للقلق أيضًا ، ويشتبهون في نشاط احتيالي محتمل ، وفقًا لمواقع التواصل الاجتماعي. أبلغ الأشخاص أيضًا عن وجود مشكلة في الوصول إلى خطوط هاتف خدمة العملاء في Synchrony Bank.
Post a Comment